منتدى خاص بابناء ظفر ومصر بالخارج يعكس الحياه بالخارج للناس فى مصر
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الأهلي يجدد مفاوضاته مع غالي

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
طال السفر
عضو فعال
عضو فعال


الجنس : ذكر عدد المساهمات : 365
تاريخ الميلاد : 01/10/1985
تاريخ التسجيل : 06/03/2010
العمر : 32

مُساهمةموضوع: الأهلي يجدد مفاوضاته مع غالي   الثلاثاء مارس 09, 2010 1:53 am

[center]فتح مسئولو النادي الأهلي خط اتصال جديد مع اللاعب حسام غالي نجم الفريق سابقاً والمحترف حالياً في النصر السعودي من أجل التعاقد مع النادي بعد نهاية الموسم الحالي.
كان مسئولو الأهلي قد بدأوا التفكير مجدداً بعدما تردد عن تفكير النادي السعودي في الاستغناء عن اللاعبين الأجانب الثلاثة بالفريق ومنهم حسام غالي طبقاً لرؤية المدير الفني الجديد الإيطالي والتر زينجا وبالفعل جرت اتصالات مع مسئولي النصر الذين أكدوا أن الأمر متروك حتي نهاية الموسم خاصة أن الموسم مازال في منتصفه.
كما جري اتصال هاتفي بين أحد أعضاء لجنة الكرة واللاعب خلال تواجده مع منتخبنا الوطني في انجلترا وطلب اللاعب منحه مهلة من أجل تحديد موقفه النهائي وذلك بعد العودة إلي السعودية ومعرفة موقف المدير الفني الإيطالي منه.. وعلي الرغم من تألق اللاعب بعد عودته من انجلترا حيث شارك أساسياً مع الفريق في المباراة التي حقق فيها الفوز علي الوحدة مازال رأي زينجا هو الاستغناء عن اللاعبين الأجانب بالفريق ومن ثم أكد اللاعب لمسئولي لجنة الكرة أنه سيعود لصفوف الأهلي إذا قرر العودة إلي اللعب في مصر.
كانت لجنة الكرة بالنادي قد أكدت في اجتماعها الأخير علي ضرورة الاستمرار في الاتصال مع غالي لحين تحديد موقفه النهائي وذلك لعدم ترك أي فرصة لباقي الفرق للتعاقد مع اللاعب.. من ناحية أخري. أعلن حسام البدري المدير الفني للأهلي حالة الطواريء القصوي في الفريق استعداداً للقاء المصري غداً الأربعاء في الأسبوع العشرين من الدوري الممتاز حيث فرض البدري حظراً إعلامياً تاماً علي اللاعبين من أجل التركيز في المباراة التي تمثل عنق الزجاجة بالنسبة للأهلي في هذه الفترة العصيبة من مسابقة الدوري.
كما فرض البدري حظراً أمنياً علي جميع لاعبي الفريق حيث تقرر أن يخرج اللاعبون من النادي في حراسة أمن النادي حتي أماكن سياراتهم بجراج الأوبرا خوفاً من احتكاكات الجماهير ببعضهم في هذه الفترة العصيبة خاصة بعد ما صدر من مناوشات بين بعض الجماهير واللاعب أحمد السيد بسبب ما أذيع عن تعاقده مع المصري وهو ما قد يطيح به من قائمة مباراة الفريق أمام المصري.
في نفس الوقت. خرج المهاجم الليبيري فرانسيس من حسابات الجهاز الفني لهذه المباراة بسبب إصابته المزمنة وأصبح أسامة حسني هو المرسح الأول للمشاركة بجوار عماد متعب في هجوم الفريق.
كان البدري قد حرص علي الاجتماع باللاعبين قبل بداية مران اليومين الماضيين حيث قام بتعنيف اللاعبين وطالبهم بمزيد من الجهد في المباريات المقبلة واعتبارها مباريات كؤوس مشيراً إلي أنه لن يقبل أبداً بتكرار ما حدث في مباراة طلائع الجيش حيث تقدم الفريق بهدفين ثم سقط في فخ التعادل.
كانت حالة من الارتياح المشوبة بالحذر قد سادت الجهاز الفني والفريق بعد نتائج المباراتين المؤجلتين من الأسبوع ال 17 بفوز الزمالك علي بتروجيت 3/2 وتعادل الإسماعيلي مع إنبي 1/1 حيث أوقفت النتيجتان انطلاقة كل من الإسماعيلي وإنبي ومنحت الفرصة للأهلي من أجل توسيع الفارق الذي يتفوق به علي باقي منافسيه ولذلك طالب البدري لاعبيه باستغلال الفرصة وتحقيق الفوز علي المصري للحفاظ علي فارق النقاط الذي تفصله عن منافسيه واستغلال أي كبوات لهم لاحقاً.. الجدير بالذكر أن البدري استقر بشكل كبير علي التشكيل الأساسي لمباراة المصري حيث يلعب شريف إكرامي في حراسة المرمي ووائل جمعة وشريف عبدالفضيل في الدفاع ومحمد بركات "أحمد علي" في الناحية اليمني وسيد معوض في اليسار وحسام عاشور وأحمد حسن ومحمد أبوتريكة وأسامة حسني وعماد متعب.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
The QUEEN
مشـــرفــــة
مشـــرفــــة
avatar

الجنس : انثى عدد المساهمات : 243
تاريخ التسجيل : 05/03/2010
الموقع : يا حبيبتي يا مصر

مُساهمةموضوع: رد: الأهلي يجدد مفاوضاته مع غالي   الثلاثاء مارس 09, 2010 4:43 am

تسلم علي الاخبار
بدايه موفقه ان شا الله وننتظر منك المزيد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الأهلي يجدد مفاوضاته مع غالي
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى ظفراوى :: المنتدى الرياضى :: قسم الدورى المصري والزمهلاوية-
انتقل الى: