منتدى ظفراوى
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى خاص بابناء ظفر ومصر بالخارج يعكس الحياه بالخارج للناس فى مصر

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

[b]حسن: أنا مش مستني "كالابا" وعندي رجالة ياكلوا الزلط.والقيعي لن يقترب من الزمالك [/b]

كاتب الموضوعرسالة
طال السفر
عضو فعال
عضو فعال

تاريخ الميلاد : 01/10/1985

[b]حسن: أنا مش مستني "كالابا" وعندي رجالة ياكلوا الزلط.والقيعي لن يقترب من الزمالك [/b] Empty
مُساهمةموضوع: [b]حسن: أنا مش مستني "كالابا" وعندي رجالة ياكلوا الزلط.والقيعي لن يقترب من الزمالك [/b]   [b]حسن: أنا مش مستني "كالابا" وعندي رجالة ياكلوا الزلط.والقيعي لن يقترب من الزمالك [/b] Emptyالثلاثاء مارس 09, 2010 2:07 am

أكد الكابتن حسام حسن-المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك-
أن إجراءات التعاقد مع كالابا صحيحة 100% ومسألة عدم حضوره حتى الآن لا تعني وجود خلل
في هذه الإجراءات ولا أنتظره، وأنا كمدير فني لا أهتم كثيرا ًبهذه المسألة فعندي رجالة "ياكلوا الزلط"
وأضاف حسن..تركيز الجهاز الفني على اللاعبين الذين يضمهم الفريق وكالابا إذا حضر فسيحتاج
لمجهود كبير حتى يتمكن من دالرجاء عدم كتابة الكلمات المخلة التشكيلة الأساسية

وعلق مدرب الزمالك في تصريحاته ل"صحيفة الزمالك" حول ما أعلنه عدلي القيعي- مدير التسويق بالأهلي-
عن تحضيره لمفاجأة قوية داخل الزمالك قائلاً..القيعي لا يستطيع الإقتراب من لاعبي الفريق لأن الجميع عقودهم سارية مع النادي
ولم يتبقى سوى تجديد عقد أحمد غانم سلطان بعد تجديد عقد عمرو الصفتي،
وأضاف أن التحضير للصفقات الجديدة إستعداداً للموسم المقبل يتم في سرية تامة ولن نعلن عن أي تعاقد إلا بعد إتمامه .

[b]حسن: أنا مش مستني "كالابا" وعندي رجالة ياكلوا الزلط.والقيعي لن يقترب من الزمالك [/b]
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» أخطأ "سُمعة" بخروج حمزة .. ففاز الزمالك
» الإسماعيلي والزمالك "تيك أواي" للأهلي والقمة "أحمر فاقع"
» حسام غالي بانتظار "الإيقاف" بعد اختبار "إيجابي" للمنشطات
» الزمالك يكرّم حسام وإبراهيم فى «المئوية».. ويقترب من ضم الحضرى
» الزمالك يستعد للاسماعيلي بدون راحة وسط مساندة الجماهير و المجلس