منتدى خاص بابناء ظفر ومصر بالخارج يعكس الحياه بالخارج للناس فى مصر
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الإيطالى من أصل مصرى ستيفن شعراوى يرفض اللعب للمنتخب الأوليمبى

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
طال السفر
عضو فعال
عضو فعال


الجنس : ذكر عدد المساهمات : 365
تاريخ الميلاد : 01/10/1985
تاريخ التسجيل : 06/03/2010
العمر : 31

مُساهمةموضوع: الإيطالى من أصل مصرى ستيفن شعراوى يرفض اللعب للمنتخب الأوليمبى   الإثنين مارس 15, 2010 3:52 am

أكد ستيفن شعراوى، لاعب جنوة الإيطالى، رفضه اللعب للمنتخب الأوليمبى المصرى، وقال فى اتصال هاتفى من جنوة: «أغلقت هذا الملف، لأن الظروف تمنعنى، حيث أرتبط بإيطاليا بحكم دراستى وعدم إجادتى للغة العربية، فضلاً عن ارتباطى بإقامة أسرتى فى إيطاليا، بالإضافة إلى مشاركتى مع منتخب الناشئين الإيطالى فى كأس العالم الأخيرة بنيجيريا».


وأضاف: «رغم أن الإصابة أمام الجزائر فى أول لقاء حرمتنى من اللعب، إلا أننى سعدت بتمثيل المنتخب الإيطالى، وقد انضممت للمنتخب الأوليمبى الإيطالى رغم أن سنى تتيح لى اللعب فى مرحلة الشباب، حيث أتممت عامى السابع عشر فى نوفمبر الماضى».


وقال: «طموحى حالياً اللعب بصفة أساسية مع الفريق الأول فى جنوة، لأننى كنت سيئ الحظ عندما تعرضت للإصابة بعد نجاح مشاركتى مع الفريق الأول فى مباراة اليوفنتوس وظهورى بشكل جيد».


وأضاف: «أنتظر العودة للمشاركة من جديد، وأتمنى أن أقود الفريق لدورى أبطال أوروبا».


وأشار إلى أنه تلقى عروضاً من أندية أوروبية، وقال: «لكننى أفضل البقاء مع جنوة مؤقتاً والانتقال منه إلى الدورى الإسبانى بعد أن أكتسب خبرة اللعب فى الدورى الإيطالى».


وأكد معرفته بالكرة المصرية بحكم المشاركة الناجحة للمنتخب المصرى فى كأس العالم للقارات وكأس أمم أفريقيا فى السنوات الأخيرة، وقال: «سعدت كثيراً لفوز المنتخب المصرى على إيطاليا، خصوصاً أننى شاهدت الفرحة فى عيون أبى» وأضاف: «تابعت مشاركة الأهلى فى كأس العالم للأندية، ولكنى لم أكن سعيداً بمستوى الفريق».


وأبدى ستيفن حزنه لخروج المنتخب المصرى من تصفيات كأس العالم، مؤكداً أنه كان يستحق اللعب فى كأس العالم بحكم المستوى الذى ظهر عليه فى التصفيات وبطولة الأمم الأفريقية. وقال: «سعدت بمستوى زيدان مع بروسيا دورتموند، وتألق ميدووعمرو زكى من قبل بالدورى الإنجليزى»

وأضاف: «وسائل الإعلام فى إيطاليا سعت للحديث معى عن فوز المنتخب المصرى ببطولة الأمم الأفريقية الأخيرة وكان هذا سبباً فى سعادتى».

وتمنى ستيفن التوفيق للكرة المصرية، نافياً أن يفكر فى الانضمام إلى الأهلى أوالزمالك أو أن يكون قد تلقى عروضاً من أحد الناديين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الإيطالى من أصل مصرى ستيفن شعراوى يرفض اللعب للمنتخب الأوليمبى
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى ظفراوى :: المنتدى الرياضى :: منتدى الكورة العالمية-
انتقل الى: