منتدى خاص بابناء ظفر ومصر بالخارج يعكس الحياه بالخارج للناس فى مصر
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 صحف زيمبابوى : العملاق الأفريقى حضر ليفوز وسنواجه نصف منتخب مصر المتوج افريقيا

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
طال السفر
عضو فعال
عضو فعال


الجنس : ذكر عدد المساهمات : 365
تاريخ الميلاد : 01/10/1985
تاريخ التسجيل : 06/03/2010
العمر : 33

مُساهمةموضوع: صحف زيمبابوى : العملاق الأفريقى حضر ليفوز وسنواجه نصف منتخب مصر المتوج افريقيا   السبت مارس 20, 2010 5:38 am

خرجت الصحف الزيمبابوية ترحب بحضور المارد الأحمر إلى هرارى مجددا من أجل ملاقاة فريق جانرز فى ذهاب دور الـ 32 من بطولة دورى الأبطال الأفريقى بينما أعربت عن حذرها من أن حضور الأهلى لم يكن إلا لتحقيق الفوز على فريقها فى عقر داره .



وقالت صحيفة " هيرالد " أن الشياطين الحمر حضروا إلى هرارى بكامل قوتهم الضاربة من أجل العودة إلى القاهرة بانتصار كبير قبل مباراة العودة خاصة أن الفريق يضع أمامه هدف واحد فقط وهو تحقيق الفوز باللقب السابع .



واضافت الصحيفة : تعافى صانع الألعاب الدولى محمد أبو تريكة للشفاء وأصبح جاهزا للمباراة ومن المتوقع أن يخوض المباراة أو جزء بسيط منها فى حال عدم التعجل بالدفع به .



وأشارت إلى أن الفريق الأهلاوى ليس فى طريقه إلى تحقيق لقب سابع فى بطولة دورى الأبطال فحسب ولكنه اقترب أيضا من تحقيق اللقب رقم 35 من بطولة الدورى الممتاز المصرى وذلك بعدما حقق فوزا مستحقا على مضيفه بترول اسيوط قبل حضوره إلى هرارى بساعات .



بينما عقدت الصحيفة مقارنة بسيطة بين التاريخ الأهلاوى العريض والفائز بلقب الدورى المصرى 34 مرة وبين البطولات التى حصل عليها فريق جانرز وهى مرة واحدة فقط قائلة " الأهلى يتباهى ببطولاته المحلية والأفريقية العريضة ولما لا وهو صاحب الصيت والأرقام القياسية على كافة المستويات فى حين أن كل بطولات جانرز هى واحدة فقط على المستوى المحلى " .



وأختتمت : سيواجه فريق جانرز نصف منتخب مصر المتوج بلقب بطولة الأمم الأفريقية الأخيرة حيث يضم الأهلى خمسة لاعبين أساسيين من الحاصلين على لقب البطولة مع المنتخب المصرى بعد مشاركتهم الأساسية مع الفراعنة فى تحقيق البطولة .



ويستضيف فريق جانرز بطل زيمبابوى نظيره الأهلى المصرى فى مباراة الذهاب لور الـ 32 من بطولة دورى الأبطال الأفريقى فى المباراة التى ستجمع الفريقين فى الرابعة عصر السبت على ملعب روفارو بالعاصمة هرارى .



موقع جماهير الأهلي::: صحف زيمبابوى : العملاق الأفريقى حضر ليفوز وسنواجه نصف منتخب مصر المتوج افريقيا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
صحف زيمبابوى : العملاق الأفريقى حضر ليفوز وسنواجه نصف منتخب مصر المتوج افريقيا
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى ظفراوى :: المنتدى الرياضى :: قسم الدورى المصري والزمهلاوية-
انتقل الى: