منتدى خاص بابناء ظفر ومصر بالخارج يعكس الحياه بالخارج للناس فى مصر
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 إيفرتون يقسو على هال بخماسية بمشاركة زكى

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
طال السفر
عضو فعال
عضو فعال


الجنس : ذكر عدد المساهمات : 365
تاريخ الميلاد : 01/10/1985
تاريخ التسجيل : 06/03/2010
العمر : 32

مُساهمةموضوع: إيفرتون يقسو على هال بخماسية بمشاركة زكى   الإثنين مارس 08, 2010 3:02 am

بدأ عمرو زكى مباراة اليوم مع فريقه كلاعب اساسى وهو اللقاء الذى شهد تغيير كبير فى خط هجوم فريق هال سيتى حيث دفع فيل براون بزكى واللاعب جارسيا وبارمبى بدلا من فنجور هيسلنك وألتيدوروجيوفانى بينما دخل فريق إيفرتون المباراة بالتشكيلة المعتادة منه .



كانت المباراة سجال فى البدالية ولكن تميل لكفة فريق إيفرتون الذى يلعب على ارضه وبكامل نجومه ولكن تمكن زكى من خلق فرصة رائعة بمجهود فردى أنتهت إلى لا شئ ولكن الأفضلية للتوفيز بفضل الأسبانى أرتيتا الذى صنع العديد من الكرات لمهاجمه ياكوبو وتمكن من خلق بعض الفرص لنفسه .



بالفعل يسجل أرتيتا الهدف الأول من كرة رائعة يخدع بها الحارس ويسجل التقدم لفريقه فى الدقيقة 17 وتستمر سيطرة فريق إيفرتون رغم محاولات لاعبى هال فى التقدم ولكن ينحصر اللعب فى منتصف الميدان حتى يتمكن كانيرى من تسجيل هدف التعادل فى الدقيقة 32 من تصويبة من كرة كرتدة من الدفاع .



لكن هذا التقدم لا يستمر كثيرا خاصة أن أرتيتا الرائع عاد ليتألق مسجلا الهدف الثانى فى الدقيقة 39 ينتفض لاعبى هال بعد ذلك وتصل الكرة لزكى الذى يطلق ضاروخ يعلو العارضة من 20 ياردة وينتهى الشوط الأول بتقدم إيفرتون بهدفين .



وفى الشوط الثانى يساعد جارسيا فريق إيفرتون ويسجل هدف ضد فريقه ليمنح إيفرتون التقدم بثلاثية ويصعب مهمة فريق هال فى العودة إلى التعادل ويجرى براون العديد من التغييرات حيث يخرج بارمبى ويدفع بجيوفانى فى الدقيقة 60 وبعد دقائق يدخل ألتيدور ويخرج جارسيا ثم يأتى الدور على زكى فى الدقيقة 69 ويدخل فنجور .



على الرغم من التغييرات إلا أن فريق إيفرتون فى أفضل حالاته ويستمر فى السيطرة على اللقاء ويدخل الأمريكى دونوفان الذى قدم أداء راع بتفاهم مع ياكوبو الذى صنع له الهدف الرابع فى الدقيقة 82 ويزيد الصاعد بقوة الصاروخ جاك رودويل من ألام هال بتسجيله الهدف الخامس فى الدقيقة 86 .



بهذه النتيجة يرتفع رصيد إيفرتون إلى النقطة 41 فى المركز الثامن بينما يستمر فريق هال سيتى فى المركز الثامن عشر وإن كان يمكنه بسهولة التعويض و الصعود لمراكز المقدمة و الهرب من شبح الهبوط بالفوز فى مباراة وحيدة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
إيفرتون يقسو على هال بخماسية بمشاركة زكى
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى ظفراوى :: المنتدى الرياضى :: منتدى الكورة العالمية-
انتقل الى: